-->

تحميل فيسبوك للكمبيوتر الخاص بك لنظام تشغيل ويندوز

فيسبوك للكمبيوتر الخاص بك لنظام تشغيل ويندوز
فيسبوك للكمبيوتر الخاص بك لنظام تشغيل ويندوز



إذا كانت هناك شبكة اجتماعية قوية وممتازة، فهذه هي بالتأكيد التي أنشأها "مارك زوكربيرج" سنة 2004، وتم تصميمها في البداية لطلاب جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية. بعد أكثر من 10 سنوات، أصبح Facebook أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في العالم، متقدمًا على أي شبكة أخرى، مع أكثر من 1.7 مليار مستخدم ويتوقع أن يصل إلى 2 مليار في فترة زمنية قصيرة.

ما سبب هذه الشعبية المتزايدة؟ ربما نظرًا لكونها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء لا نتمكن عادةً من رؤيتها في الحياة الواقعية، ربما لأنها أفضل طريقة لمواكبة آخر الأخبار في العالم، ربما لأنها نافذة على الإنترنت حيث يمكننا الترفيه عن أنفسنا بمقاطع الفيديو والمحتوى الفيروسي، ربما بسبب الألعاب التي تسبب الإدمان لأمثال Candy Crush أو Farmville التي تم إطلاقها لاحقًا كتطبيقات للجوال أو ربما لأنها أسهل طريقة للتطفل على حياة أي شخص آخر دون أن يدركوا ذلك.. لا نعرف حقًا، لكنها ظاهرة حقيقية تستمر في النمو.

عميل FB الرسمي الوحيد لنظام التشغيل Windows.

على الرغم من أننا غالبا ما نتصل بالشبكات الاجتماعية التي تم تطويرها في Menlo Park”" من تطبيق Android”" أو iOS "، ويرجع ذلك أساسًا إلى إمكانية الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة والفورية لتحميل الصور ومقاطع الفيديو الحية والإشارة إلى الأصدقاء عند حدوث الأشياء، فإن الكثير من الأشخاص لا يزال تسجيل الدخول من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. وعلى الرغم من حقيقة أن العديد منهم ما زالوا يفعلون ذلك من إصدار الويب الذي يمكن الوصول إليه متصفح، يجب أن تعلم أن هناك عميل سطح مكتب رسمي من نظام تشغيل Microsoft الذي تبين أنه أكثر راحة وأسهل في الاستخدام.

كيفية تنزيل Facebook وتثبيته وتحديثه على جهاز الكمبيوتر؟
يتم تقديم عميل سطح المكتب لهذه الشبكة الاجتماعية مباشرة من متجر Windows لنظامي التشغيل Windows 8.1 وWindows 10 (للأسف، لا يتوفر لنظام التشغيل Windows 7). لتنزيله، ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل، وانتظر حتى يتم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقم بتشغيل ملف APPX. قد يستغرق الأمر بعض الوقت، اعتمادًا على سرعة الاتصال الخاص بك حيث يزن ما يزيد قليلاً عن 160 ميغابايت، ولكن ستتمكن قريبًا من تثبيت التطبيق والبدء في استكشاف الجدول الزمني الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل فيسبوك للكمبيوتر الخاص بك لنظام تشغيل ويندوز
تحميل فيسبوك للكمبيوتر الخاص بك لنظام تشغيل ويندوز


يمكن الوصول إليه مباشرة من متجر Windows.


بمجرد التثبيت، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد المعتادة والبدء في استخدام Facebook من واجهة أكثر حداثة من إصدار الويب، ولكن بدون مهمة أي وظائف. إذا كنت تعتقد أنك تستخدم إصدارًا قديمًا، فما عليك سوى الانتقال إلى المتجر ومن علامة تبويب التنزيلات، انقر فوق الزر Search Updates. لكي تري ما إذا كنت تحتاج إلى تنزيل إصدارا جديدا.

الوظائف والميزات الرئيسية لـ Facebook لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows
كما قلنا سابقًا، لن تفوتك أيًا من جوانب إصدارات الويب أو الأجهزة المحمولة مع تطبيق سطح المكتب هذا ، لأنه يأتي جنبًا إلى جنب مع جميع الوظائف التي حولته إلى أفضل شبكة اجتماعية في العالم.

قم بتحديث حالتك: قم بتحميل الصور أو مقاطع الفيديو أو تسجيل مقاطع الفيديو الحية أو تسجيل الزيارات أو الإشارة إلى الأصدقاء أو فقط قل ما تشعر به.

يمكنك استكشاف آخر الأخبار الخاصة بملفك الشخصي: وذلك عن طريق التعليق على المنشورات من قبل جهات الاتصال الخاصة بك والرد على صورهم وتحديثاتهم.

  • الوصول إلى جميع الإخطارات الخاصة بك حول جهات الاتصال والمنشورات التي تم ذكرها لك.
  • كما يمكن إضافة جهات اتصال جديدة، والبحث عن الأشخاص الذين قد تعرفهم، وقبول طلبات الصداقة أو ارفضها.
  • قم بالدردشة مع أصدقائك من نفس الواجهة بشرط أن يكون لديك Messenger مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحقق من التقويم الخاص بك للأحداث القادمة لمعرفة جميع دعواتك ومعرفة من سيأتي عيد ميلاده قريبًا.
  • قم بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بك وقم بتعديل معلوماتك أو سيرتك الذاتية أو صورة الغلاف أو صورة ملفك الشخصي.
  • قم بتنظيم صورك عن طريق الألبومات واستكشف مجموعات جهات الاتصال الخاصة بك.
  • قم بتكوين التطبيق لحماية خصوصيتك وأمانك وتعيين من يمكنه مشاهدة صورك ومنشوراتك.
  • احفظ المنشورات الشيقة لقراءتها لاحقًا بمزيد من الوقت.
  • قم بالوصول إلى تطبيقات Facebook الأصلية وتكوينها، تمامًا مثل الألعاب والأدوات الأخرى المثيرة للاهتمام.
  • إمكانية تنزيل "حزم الرموز" لإضفاء طابع مميز لمنشوراتك وزيادة التعبيرية.
  • الوصول إلى كل المجموعات الخاصة بك، سواء كانت عامة أو خاصة.
اقرأ أيضا: