-->

5 ميزات رائعة.. ما لا تعرفة عن برنامج الفوتوشوب Photoshop



5 ميزات رائعة.. ما لا تعرفة عن برنامج الفوتوشوب Photoshop
5 ميزات رائعة.. ما لا تعرفة عن برنامج الفوتوشوب Photoshop 
 

ربما يكون Photoshop هو المنتج النجمي لمجموعة Adobe الشهيرة. إنه برنامج يستخدم لجميع أنواع الأنشطة المتعلقة بالتصميم الرقمي والمفضل لدى العديد من المصورين عند إعادة لمس إبداعاتهم وإحيائها.


طوال تاريخ هذه الأداة ، تم إنشاء إصدارات جديدة ومحسنة توفر لمستخدميها وظائف أكبر عند تحرير الصور. من خلال موقع Adobe Creative Cloud على الويب ، يمكن لأي عاشق للتصميم الوصول إلى إصدار تجريبي مدته شهر واحد أو شراء هذا المنتج.


ماذا يفعل Photoshop وكيف يختلف عن برامج Adobe الأخرى؟


يسمح لك Photoshop بتعديل الصور الرقمية. إنها أداة معترف بها على نطاق واسع لاستخدامها في إنشاء وتحرير الصور مثل الرسومات أو الشعارات ؛ في هذا يمكنك التلاعب بجوانب صورك مثل الضوء واللون والشكل والخلفية وما إلى ذلك.


هذه بعض الوظائف التي يقدمها لك Photoshop:


• إضافة عوامل تصفية إلى صورك: باستخدام Photoshop ، يمكنك إضافة العديد من الفلاتر والظلال المختلفة إلى صورك لمنحها تلك اللمسة الفريدة التي تميزك كمصمم أو فنان. يمكنك العثور على المرشحات التي تسمح لك بإضافة ضبابية الحركة ، تلصق صورة ، إضافة تأثير ألوان مائية ، تقسيم صورتك إلى فسيفساء ، من بين أمور أخرى.


• الأضواء والمؤثرات الخاصة: اجعل صورك تنبض بالحياة باستخدام جميع فلاتر الإضاءة والمؤثرات الخاصة التي توفرها لك أداة العمل الكاملة هذه. باستخدام هذه الوظيفة ، سيكون لديك إمكانية محاكاة تأثير الأضواء الكاشفة أو العاكسات ، بالإضافة إلى تغيير الإضاءة المحيطة الموجودة في الصورة.


• تأثيرات الملمس: الاحتمالات مع فوتوشوب لا حصر لها. بالإضافة إلى القدرة على إضافة مرشحات مذهلة واللعب بإضاءة صورك ، يمكنك إنشاء العديد من تأثيرات النسيج ، إما على الصورة بأكملها أو ببساطة تحديد جزء من التصميم وتطبيق النسيج فقط على هذا التحديد. جرب بنفسك أو جرب أحد البرامج التعليمية العديدة على الويب.


• الرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد: بدءًا من الإصدار CS3 ، يتيح لك Photoshop تحرير الصور في ثلاثة أبعاد. يمكنك إنشاؤها وتحريرها وإضافة الظلال أو الأنسجة لمحاكاة المواد المختلفة.


• إجراءات Photoshop: يمكن أن توفر الإجراءات التلقائية التي توفرها هذه الأداة للمستخدمين وقتًا طويلاً عندما يتعين عليهم تنفيذ نفس الخطوات على صور أو صور متعددة. تتيح لك هذه الإجراءات التلقائية إضافة عامل تصفية ، على سبيل المثال ، دون الحاجة إلى تكرار جميع الخطوات التي نفذتها في مواقف مماثلة. بنقرة واحدة ، يمكنك إضافة نفس التأثير الذي استخدمته من قبل ، مما يؤدي إلى تحسين وقت عملك كثيرًا.


هذه ليست سوى بعض الوظائف التي يقدمها لك Photoshop لتكون خبيرًا في تحرير الصور والصور. اكتشفهم جميعًا وأصبح الأفضل! في Next U ، يمكنك أخذ دورات Photoshop ومعرفة كل ما يتعلق بهذه الأداة الكاملة. توقع الحصول على شهادة في Photoshop قريبًا جدًا!