-->

أفضل تطبيقات الغناء لتحسين جودة صوتك

أفضل تطبيقات الغناء لتحسين جودة صوتك
أفضل تطبيقات الغناء لتحسين جودة صوتك
 

أفضل تطبيقات الغناء لتحسين جودة صوتك، الغناء كأن لا أحد يستمع إليه هي كلمات يمكن أن يتعامل معها المطرب السيء ، وفي بعض الأحيان يريدون صوتًا ذهبيًا يمكنهم التباهي به أمام الجيران. هذه التطبيقات للغناء ستجعل صوتك رائعًا بالتأكيد ، لدرجة أنه يمكنك حتى الحصول على دويتو مع بيونسيه إذا أردت.

اليكم أفضل تطبيقات الغناء

1- تطبيق Smule

Smule هو تطبيق كاريوكي مجاني حيث يمكنك الانضمام إلى حفلة الكاريوكي العالمية لغناء أغانيك المفضلة من كتالوج ضخم لأفضل الأغاني ، أو إتقان أغنية ثم مشاركتها مع العالم. تطبيق الكاريوكي متاح على نظامي iOS و Android. يمكنك زيارة الموقع الرسمي 

2.Audio Evolution Mobile

باستخدام Audio Evolution Mobile ، ستتمكن من تسجيل أفكار أغنيتك الجديدة على الطريق ، وتحرير مواد صوتية جديدة وحالية ، وخلطها بجودة عالية ومشاركتها مع العالم. يحتوي التطبيق أيضًا على تسلسل MIDI وتشغيل الحلقة والمزيد.


3-ستار ميكر (starmaker)

StarMaker هو تطبيق كاريوكي به كتالوج شامل من الأغاني للاختيار من بينها. يحتوي تطبيق الكاريوكي هذا على وضع الياقة للغناء مع الأصدقاء والفنانين المفضلين لديك. سجل مقاطع فيديو ذات جودة عالية وقم بتحريرها باستخدام مؤثرات صوتية متعددة. يمكنك زيارة الموقع الرسمي


4.Auto-Tune Mobile

Auto-Tune Mobile هو تطبيق صوتي يستخدم تقنية Auto-Tune من Antares لتصحيح الأداء الصوتي للحصول على نتيجة احترافية. وهو متوافق مع تطبيقات Inter-App Audio و Audiobus الأخرى. يتم توزيع هذا التطبيق من قبل سوزان مارفن.

أفضل تطبيقات الغناء لتحسين جودة صوتك
أفضل تطبيقات الغناء لتحسين جودة صوتك


5.RecForge Lite

RecForge Lite هو تطبيق مسجل صوت عالي الجودة تم تطويره بواسطة Dje073 لأجهزة Android. يتيح تطبيق مسجل الصوت للمستخدمين تسجيل الأصوات أو الأصوات أو الملاحظات أو الموسيقى أو أي صوت آخر وتحريرها ومشاركتها.


6.Red Karaoke Sing & Record

Red Karaoke هو تطبيق كاريوكي وشبكة اجتماعية كاريوكي حيث يمكن للمستخدمين غناء المعزوفات المنفردة أو الثنائيات أو مع مجموعة. استمتع بالغناء عبر الإنترنت لما تريد ، أينما تريد ومعك. الغناء والتسجيل مع أول كاريوكي على الإنترنت.


7. Adobe Audition

باستخدام برنامج Adobe Audition CC ، يمكنك مزج محتوى صوتي وتحريره وإنشائه باستخدام مجموعة أدوات شاملة للغاية وسهلة التعلم تتضمن مسارات متعددة وشكل موجي وعرض طيفي. إنه مصمم أيضًا لتسريع إنتاج الفيديو.


8- GoldWave

Goldwave هو برنامج تحرير صوت رقمي يسمح لك بتسجيل الصوت وتحريره باستخدام أدوات معالجة الصوت الأكثر تقدمًا. يعمل Goldwave على نظامي التشغيل Windows و Linux.


9- تطبيق Tune Me

Tune Me هو تطبيق للضبط التلقائي لأجهزة Android يقدم أكثر من 500 نبضة مجانية يمكنك استخدامها لتسجيل المسارات. يتميز هذا التطبيق بمجموعة متنوعة من الأدوات لإنشاء وتعديل وتصحيح مساراتك للاستخدام الاحترافي.


10.EasyBand Studio

EasyBand هي أداة تطبيق مفيدة للموسيقيين ، كأداة مرافقة آلية للموسيقيين. إنه يعمل على إنشاء عمليات التشغيل وممارسة المعزوفات المنفردة. يمكنك وضع بعض الأوتار على الجدول الزمني وحفظ الألحان التي تخرج بها أثناء التنقل.


11.Mixcraft 8

Mixcraft 8 هي محطة عمل صوتية رقمية تتميز بتوجيه متقدم للصوت و MIDI والتسلسل الجانبي الأصلي والتحكم في الصوت. كما أن لديها لوحة لتسجيل لوحة الأداء المباشر ، والتركيبات الفرعية المتداخلة ، ومجموعات المسار ، والمزيد.


12. صوت الانسجام (Harmony Voice)

Harmony Voices هو تطبيق لنظام iOS يحول صوتك الفردي إلى جوقة تضم صوتين أو أكثر (حتى 4 أصوات). يحتوي أيضًا على ميزات احترافية مثل موالف التصحيح وشاشة عرض التنغيم المرئي الحية للحصول على بعض التعليقات حول ما تغني.


13.WavePad Audio Editor

WavePad mp3-cutters هو برنامج تحرير صوتي للمحترفين متاح لكل من Windows و Mac. يمكنك تسجيل وتحرير أي ملف صوتي من الموسيقى إلى الصوت. يقوم بتحويل الملفات من تنسيقات مختلفة للعمل معها وللحصول على نتائج الصوت النهائية.


14- فولوكو (Voloco)

Voloco هو تطبيق لمعالجة الصوت والضبط التلقائي يسمح لك بتسجيل مساراتك من خلال الضبط التلقائي وتغيير درجة الصوت. ما عليك سوى بدء الأداء وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتصحيح صوتك.


15- حفلة كاريوكي (Karaoke Party)

Red Karaoke هو تطبيق كاريوكي مجاني يسمح لك بالغناء أينما كنت. مع Red Karaoke ، يمكنك الانضمام وتسجيل نفسك أثناء الغناء ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع بقية المجتمع.