-->

لمن يحب الغناء.. أفضل 13 برامج صوتيات مجانية في عام 2021


أفضل 13 برامج صوتيات مجانية في عام 2021
 أفضل 13 برامج صوتيات مجانية في عام 2021
 


إن المفهوم الكلاسيكي "للوسائط المتعددة" يعني حقًا القدرة على استخدام عدة أنواع مختلفة من المعلومات في مستند واحد. لقد أصبح الكمبيوتر "وسائط متعددة" حقًا ، أي قادر على العمل مع جميع أنواع المعلومات ، مؤخرًا فقط. عندها وصلت محركات الأقراص الصلبة أخيرًا إلى أحجام مقبولة إلى حد ما أو أقل ، واكتسبت المعالجات الطاقة اللازمة.


كان إنشاء برامج قوية ومهارة لتحرير وتحرير الصوت والفيديو هو أول حجر تم إلقاؤه لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في حديقة الأنظمة التقليدية للعمل مع هذه الأنواع من المعلومات. من خلال تثبيت Sound Forge أو WaveLab على جهاز كمبيوتر ، كان من الممكن إجراء تنظيف صوت احترافي تمامًا ، وتزويده بتأثيرات خاصة وتسجيل المواد النهائية على قرص مضغوط ... ولم تستطع صناعة الصوت المقاومة - بالفعل في أواخر الثمانينيات ، بدأت جميع الاستوديوهات الرائدة في العالم في التحول إلى طرق رقمية جديدة لمعالجة المعلومات وتخزينها.


من أجل غزو الفيديو والصوت ، كأنواع كاملة من المعلومات ، وأجهزة الكمبيوتر المنزلية ، كانت هناك مشكلة أخرى يجب حلها - التخزين. وقد تم حل هذه المشكلة حرفيا أمام أعيننا ، على مدى السنوات الخمس الماضية. تم تطوير طرق فريدة لضغط وضغط معلومات الصوت والفيديو ، مما جعل من الممكن تقليل حجمها عشرة أضعاف. أدى تنسيق ضغط الصوت MP3 ، الذي تم إنشاؤه في عام 1995 ، إلى تفجير صناعة الموسيقى في جميع أنحاء العالم. تم اتباع تنسيق MP3 بخوارزميات ضغط أخرى - وأصبح صوت الكمبيوتر اليوم هو الشكل الأكثر شيوعًا للمعلومات ، حيث يقف على قدم المساواة مع النصوص وجداول البيانات وقواعد البيانات والصور. 

أفضل 13 برامج صوتيات مجانية في عام 2021


1. برنامج Virtual DJ 2020 b6477

البساطة والوضوح والمشاعر الحية من العمل - هذه ثلاث صفات من المؤكد أن VirtualDJ ستقع في حب كل من الملحنين المبتدئين والمحترفين.


برنامج VirtualDJ يعرف كيف يفي بالوعود. إنها حزمة فائقة القوة لا تقدم طرقًا واحدة فقط، بل العديد من الطرق المختلفة لإنشاء المسارات ومزجها وتوصيل مجموعة متنوعة من المعدات المادية.


يجعل البرنامج من السهل أيضًا كتابة الموسيقى لكل من الهواة والمحترفين. إنه يحتوي على عناصر تحكم وتنقل بسيط، لذلك يمكن حتى للملحنين الناشئين تسجيل أغنية لا تنسى بسرعة.


ما يجذب العديد من منسقي الأغاني لهذا البرنامج هو تنوع الوظائف وتحديثها المستمر. كل الأشياء الأساسية موجودة هنا: المعادل، الخافت، العينات، القطاعة. تضيف شركة التطوير Atomix باستمرار ميزات متقدمة جديدة لا يمتلكها المنافسون. على سبيل المثال، هذا هو تزامن الطور، وتحرير الفيديو المعقد، والاختيار التلقائي "الذكي" للمسارات.


بشكل عام، يعد برنامج VirtualDJ أحد أفضل البرامج للموسيقيين في السوق. إن وفرة ميزاته وسهولة استخدامه وموضوعاته القابلة للتخصيص تجعله اختيارًا جذابًا للغاية.

يمكنك الحصول على البرنامج من الموقع الرسمي لــ virtualdj

2. برنامج BS.Player Free


BS Player Free - BS.Player Free - مشغل وسائط مع العديد من الوظائف

الآن ليس لدينا مراجعة للبرنامج: BS Player Free - BS.Player Free ، الإصدار 2.76.1090. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


يتم استخدام BS.Player Free بواسطة عشرات إن لم يكن مئات الملايين من عشاق الوسائط في جميع أنحاء العالم وقد تمت ترجمته إلى أكثر من 90 لغة. كما أنه يناسب المستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أضعف لأنه يستخدم القليل جدًا من موارد النظام.

يسمح لك المشغل بتشغيل جميع التنسيقات الشائعة باستخدام واجهة بسيطة وودية دون المساومة على سرعة التشغيل مع تجنب المضايقات مثل تعليق تحميل الأفلام الذي يمكن أن يحدث مع مشغلات الوسائط الثقيلة.


Free Sound Recorder - Free Sound Recorder - يحتوي البرنامج على محرك مدمج لتسجيل الصوت

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: Free Sound Recorder، الإصدار 9.4.3. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


مسجل الصوت المجاني هو برنامج يهدف إلى تسجيل أي ملاحظات صوتية أو أصوات من بطاقة الصوت الخاصة بالمستخدم ثم تخزينها على الفور في ملفات MP3 وWMA وWAV. يعد هذا المسجل أيضًا تطبيقًا رائعًا لتسجيل صوت المرء أو أي صوت آخر مثل الموسيقى من خلال العمل في خط مستقيم مع بطاقة الصوت.

وهو يدعم دفق الصوت من الإنترنت، وتسجيل المدخلات / المصادر من الميكروفونات، وأجهزة الإدخال الخارجية التي تشمل أشرطة الموسيقى وخطوط الهاتف إلى جانب التطبيقات الأخرى التي تشمل Windows media player وreal player وWin amp. بفضل محرك تسجيل الصوت المدمج والمتقدم، فإن مسجل الصوت المجاني هذا قادر على إنتاج تسجيلات صوتية بجودة عالية.

مسجل الصوت المجاني هو مسجل بارع للغاية يتيح للمستخدم تسجيل الموسيقى من أي مواقع على الإنترنت مثل Grooveshark، المعروف بأنه الأفضل. لن تضطر إلى دفع أي شيء للاستماع وتنزيل الأغاني الكلاسيكية المفضلة لديك بالإضافة إلى الأغاني التي تم إصدارها حديثًا. الاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم والمباشرة ممكن أيضًا من خلال مسجل الصوت المجاني. يتيح لك البحث في محطات الراديو المفضلة لديك عبر الفئات (الرياضة، والدين، والموسيقى، وما إلى ذلك) ويتيح لك إضافتها إلى قوائمك.


3. برنامج Funny Voice

Fanny Voice - Funny Voice - سجل صوتك ، قم بتغييره باستخدام Funny Voice.

حاليا ليس لدينا مراجعة للبرنامج: Fanny Voice - Funny Voice، الإصدار 1.4. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


Funny Voice هي أداة رائعة وممتعة لتسجيل صوتك وتغييره إلى طرق مضحكة. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام. يمكنك أن تبدو مثل سنجاب أو كائن فضائي أو إنسان آلي. يمكن تغيير درجة الصوت حسب رغبتك؛ قد تؤدي طبقة الصوت المرتفعة إلى جعلك تبدو مثل السنافر، بينما قد تمنحك طبقة الصوت المنخفضة صوتًا أعمق.

يمكن تعديل كل مؤثر صوتي مضحك؛ يمكن التلاعب بمجموعة متنوعة من الأصوات بسرعات ونغمات مختلفة لساعات من المرح. يمكنه تغيير الأصوات الخالية من الروح إلى ملاحظات صوتية مضحكة ويمنحك ساعات من المرح والترفيه. كل ما تحتاجه هو ميكروفون للاستفادة من هذا التطبيق.

لذلك، بدلاً من استخدام الميكروفون الخاص بك، قم بتوصيل الصوت الناتج للنظام الصوتي واستمع إلى صوتك المضحك. ستكون أداة رائعة لحفلة الكاريوكي القادمة وهي أيضًا تطبيق رائع يمكنك استخدامه لأجهزة الرد على المكالمات. الصوت المضحك مجاني للاستخدام وهو أكثر تقديرًا لأنه تطبيق صغير الحجم لا يتطلب التثبيت الكامل.


4. برنامج DSS DJ


DSS DJ - برنامج DJ احترافي

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: DSS DJ ، الإصدار 5.6. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


إذا كنت تريد شيئًا أكثر خلطًا من مجرد مشغل صوت ممل، فجرب برنامج المستوى الاحترافي المسمى Discotheque Sound System DJ. تم تصميمه لمنسقي الأغاني لتجربة أصواتهم وتجربة أشياء جديدة واكتشاف أنماط جديدة دون استخدام الأقراص الدوارة الخاصة بهم.

سيسمح لك نظام DJ Discotheque الصوتي بالخدش، والانحناء، والعكس، والدوران، والبدء، والفرامل، واللعب العكسي، والتحكم في الملعب. تتميز أداة BPM الأوتوماتيكية الدقيقة بالعداد أثناء الطيران، وتكرار الحلقات المدركة، والتقاطع المتقاطع، والتحدث، وقطع المرشحات. قد يبدو حفلتك القادمة مثل نادي الرقص المفضل لديك، وستكون الأفضل في مشهد الحفلة!


5. برنامج Free MP3 Cutter and Editor


برنامج Free MP3 Cutter and Editor - برنامج تحرير MP3

حاليًا ليس لدينا مراجعة للبرنامج: Free MP3 Cutter and Editor، الإصدار 2.8.0.2450. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


يعد برنامج Free MP3 Cutter and Editor أداة بسيطة وفعالة لمهام تحرير MP3 العادية.

يعرض الرسم البياني الموجي الذي يسمح باختيار سهل للقسم الذي تريد تحريره.

ستتمكن من قص المقاطع غير المرغوب فيها وتغيير مستوى الصوت وخلق التلاشي والتلاشي وتحويل الملفات الصوتية بين الاستريو والأحادي.


6. AudioShell

AudioShell - يسمح لك بتنظيم الموسيقى الخاصة بك باستخدام العلامات والتسميات

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: AudioShell - AudioShell ، الإصدار 2.3.6. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله ، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


AudioShell هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله لمنحك عناصر تحكم لإدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك وتحريرها. يتيح لك البرنامج وضع علامة على معلومات ملف الموسيقى الخاصة بك وتحريرها وتسميتها وإدخالها حتى تتمكن من تقليل عمليات البحث والنقر التي يتطلبها العثور على المسار المفضل لديك.


7. Free Windows Media Player to M4A SE


برنامج Windows Media Player المجاني إلى M4A SE - قم بتنزيل Windows Media Player المجاني إلى M4A SE ، الإصدار 1.9.7

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: برنامج Windows Media Player المجاني إلى M4A SE ، الإصدار 1.9.7. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


إذا كنت في حاجة إلى برنامج تحويل وسائط مجاني تمامًا، فإن برنامج Free Windows Media Player to M4A SE هو البرنامج الذي تحتاجه. إنه مجاني تمامًا ويمكّنك من تحويل ملفات Windows Media Player إلى تنسيق M4A بسرعة وسهولة ودون المساومة على الجودة. ترشدك واجهته سهلة الاستخدام للغاية إلى كيفية إعداد عملية التحويل وانتهاء التحويل ببضع نقرات فقط. أفضل ما في الأمر أنه خالٍ تمامًا من البرامج الضارة، مثل الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والأبواب الخلفية، لذا فهو آمن تمامًا للتثبيت.


8. CDBurnerXP Pro


CDBurnerXP Pro - تنزيل CDBurnerXP Pro ، الإصدار 3.0.116

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: CDBurnerXP Pro، الإصدار 3.0.116. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


CDBurnerXP Pro هو برنامج سهل الاستخدام لنسخ الأقراص المضغوطة ، وهو قادر على كتابة أقراص CD / DVD-R وأقراص CD / DVD-RW.


يمكن للبرنامج أيضًا كتابة الأقراص مباشرةً من ملف صورة ISO، وحفظ الصورة كملف صورة ISO (* .iso).

بالإضافة إلى النسخ على الأقراص المضغوطة، يمكنك أيضًا نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية وتطبيع ملفات WAV وترميز ملفات MP3 ومسح الأقراص. لا يتطلب CDBurnerXP Pro ASPI عند استخدامه ضمن NT / 2000 / XP.


الخصائص الرئيسية:

يكتب جميع أنواع الوسائط باستثناء DVD مزدوج الطبقة (يتبع في الإصدار التالي). يقتصر حرق أقراص الفيديو الرقمية على أقراص الفيديو الرقمية.

نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية مع وبدون وجود فجوات بين المسارات

يحترق أثناء الطيران / مقاوم للحرق

يدعم معظم محركات أقراص IDE وUSB وFire wire وSCSI

نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية إلى القرص الصلب، والحصول على معلومات المسار (علامات ID3) من الإنترنت

حرق وإنشاء ملفات ISO

قابل للتخصيص مع العديد من الإعدادات

التحقق من البيانات بعد النسخ، قم بإنشاء أقراص قابلة للتمهيد

bin / .nrg-> محول ISO ، طباعة غلاف بسيطة وغير ذلك الكثير!



9. Awakening

الصحوة - يجمع المستندات والصور والأصوات في عرض تقديمي واحد

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: Awakening، الإصدار 3.5. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


الصحوة هو برنامج تصميم عرض تقديمي كامل الميزات. باستخدام الأدوات المساعدة التي يوفرها هذا البرنامج، يمكنك دمج جميع المستندات والصور ومقاطع الصوت في عرض تقديمي وظيفي واحد. قم بعمل عروض تقديمية متعددة باستخدام Awakening، وشارك قصتك أو منتجك أو قم بتدريس درس أو أعط نظرة عامة في الرسوم المتحركة أو الأفلام أو النمط ثلاثي الأبعاد.



10. Free QT 2 MPEG-4 Audio Pro


برنامج QT 2 MPEG-4 Audio Pro المجاني - تنزيل الإصدار 1.4.8 من برنامج QT 2 MPEG-4 Audio Pro المجاني

ليس لدينا حاليًا أي مراجعة للبرنامج: Free QT 2 MPEG-4 Audio Pro، الإصدار 1.4.8. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


أحد أفضل محولات الصوت من QT إلى MPEG-4، المصمم بشكل احترافي للمستخدمين. مجانا، بالطبع. يمكنك التنزيل كما تريد ولا تحتاج إلى دفع ثمنه إلى الأبد. إنه خالي من الفيروسات. لا توجد برامج إعلانية أو برامج تجسس، إلخ. آمن للتثبيت. بالنسبة للتحويل، فهو ليس سيئًا. يتحول بسرعة فائقة وينتج مخرجات عالية الجودة. الآن، حمل وجرب!


11. Text 2 Speech

Text 2 Speech - تنزيل Text 2 Speech الإصدار 1.0

حاليا ليس لدينا مراجعة للبرنامج: Text 2 Speech، version 1.0. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


يقوم Text 2 Speech 1.0 بتحويل النص (txt، doc، pdf، htm، rtf) إلى صوت منطوق باستخدام التوليف الصوتي. يقوم البرنامج أيضًا بتحويل النص إلى ملفات wav والتي يمكن نسخها على قرص صوتي أو تخزينها على مشغل mp3. اجلس واستمع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تدقيق كتاباتك. استمع إلى النص أثناء المشي أو الجري.


12. 123 Cucusoft DVD to iPod Converter

123 Cucusoft DVD to iPod Converter - تنزيل 123 Cucusoft DVD to iPod Converter الإصدار 2.05

ليس لدينا حاليًا أي مراجعة للبرنامج: 123 Cucusoft DVD to iPod Converter، الإصدار 2.05. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


يعد 123 DVD to iPod Converter أسهل وأسرع برنامج محول DVD إلى iPod لأجهزة Apple iPod Movie وiPod

فيديو. يمكنه تحويل جميع أنواع DVD تقريبًا إلى تنسيق iPod Movie / iPod Video. إنه أيضًا قرص DVD قوي لتحويل iPod

نظرًا لأن سرعة التحويل أسرع بكثير من الوقت الفعلي. ويدعم إخراج فيلم / فيديو iOS شاشة iPod، يمكنك الاستمتاع بها

DVDالمفضل لديك على جهاز iPod الخاص بك كمشغل DVD محمول. يمكنك الآن الحصول على محول DVD إلى iPod هذا بسعر تنافسي للغاية نحن ندعم تحويل DVD إلى iPod مباشرة. تحتاج بعض البرامج الأخرى إلى خطوتين: تحويل DVD إلى avi ، ثم تحويل avi إلى iPod ،هذا يضيع الكثير من الوقت. نحتاج إلى خطوة واحدة فقط، تحويل DVD مباشرة إلى iPod. لذا فإن سرعة التحويل لدينا أسرع بكثير من الآخرين.


13. MP3DJ

MP3DJ - خلاط موسيقى

ليس لدينا حاليًا مراجعة للبرنامج: MP3DJ، الإصدار 3.0. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة لهذا البرنامج، فيرجى القيام بذلك وإرساله ، وسنقوم بكل سرور بتضمينه على موقعنا.


باستخدام برنامج خلط الموسيقى هذا، ستتمكن من تشغيل الأغاني ومزجها معًا دون تعقيدات.

جميع الإعدادات الأربعة سهلة الاستخدام

نوع الانتقال، والوقت الانتقالي، والقص الأول، والقطع الأخير من الثانية

كل أغنية مختلطة.

لا يمكن أن يكون الأمر أبسط، لذا استمتع مع حزمة سهلة الاستخدام لا تصدق!