-->

كيفية حذف حسابات Snapchat والتواصل مع خدمة العملاء


كيفية حذف حسابات Snapchat والتواصل مع خدمة العملاء
كيفية حذف حسابات Snapchat والتواصل مع خدمة العملاء
 


لا يشبه Snapchat أي تطبيق وسائط اجتماعية آخر ، حيث تختفي صوره بعد بضع ثوانٍ فقط. وبالنظر إلى جميع ميزاته الممتعة ، مثل صور السيلفي الأبله ، وتحديثات الحياة الواقعية وفلاتر الكلاب ، فمن السهل الانشغال بمنصة مشاركة الصور.

ولكن ماذا تفعل عندما تريد أن تأخذ استراحة من Snapchat؟ أو حتى حذف حساب Snapchat الخاص بك؟ إذا كنت تتطلع إلى إجراء إزالة كاملة للسموم من وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك أيضًا اتباع إرشاداتنا لحذف TikTok و Instagram.

سواء كنت تقوم بحذف Snapchat لصالح قصص Instagram ، لأنك تكره ميزة Snap Map ، أو ببساطة لأنك لا تحبها ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لحذف حسابك أو إلغاء تنشيطه.

يوضح موقع Snapchat ، "أثناء إلغاء تنشيط حسابك ، لن يتمكن أصدقاؤك من الاتصال بك أو التفاعل معك على Snapchat. بعد 30 يومًا ، سيتم حذف حسابك نهائيًا. وهذا يعني أن حسابك ، وإعدادات الحساب ، والأصدقاء ، و Snaps ، سيتم حذف الدردشات والقصة وبيانات الجهاز وبيانات الموقع في قاعدة بيانات المستخدم الرئيسية الخاصة بنا. "

كيفية حذف حسابات Snapchat والتواصل مع خدمة العملاء
كيفية حذف حسابات Snapchat والتواصل مع خدمة العملاء


تعرف على كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حساب Snapchat الخاص بك في بضع خطوات فقط.


1. انتقل إلى بوابة حساب Snapchat (https://accounts.snapchat.com/accounts/delete_account).

يمكن أيضًا الوصول إلى هذه الصفحة بالانتقال إلى Snapchat.com ، والتمرير إلى أسفل الصفحة واختيار "الدعم". ثم انتقل إلى "حسابي والأمان" وانقر على "معلومات الحساب". أخيرًا ، حدد "حذف حساب".


2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.

3. أدخل رمز الحماية المرسل إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب وانقر على "إرسال".

4. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى. ثم ، انقر فوق "متابعة" وسيتم إلغاء تنشيط حسابك.

تريد إعادة تنشيط الحساب؟ ما عليك سوى تسجيل الدخول في غضون 30 يومًا وستتم استعادة كل شيء تمامًا. (لن تتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك بعد إلغاء التنشيط ، لذا تأكد من تذكرها في حالة رغبتك في إعادة تنشيط الحساب.)


كيفية التواصل مع الدعم الفني لطبيق سناب شات

الدعم الفني (يُشار إليه اختصارًا باسم الدعم الفني) هو خدمة استشارية يتم تقديمها ، عادةً عبر الهاتف ، لمساعدة الأشخاص الذين يواجهون مشكلات في استخدام الكمبيوتر. في الوقت الحالي ، قامت معظم الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم بالاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الدعم الفني. توفر العديد من الشركات لوحات مناقشة لمستخدمي منتجاتها للتفاعل ؛ تسمح مثل هذه المنتديات للشركات بتقليل تكاليف الدعم دون فقدان ميزة ملاحظات العملاء.

للتواصل مع دعم سناب تشاب يمكنك زيارة صفحة الدعم الرسمي لسناب تشات