-->

شرح وتحميل ادوبي بريمير

شرح وتحميل ادوبي بريمير
شرح وتحميل ادوبي بريمير
 


Adobe Premiere Pro عبارة عن دورة من تطبيق برمجة تعديل الفيديو المستند إلى الأحداث تم إنشاؤه بواسطة Adobe Inc. أيضًا ، ويتم توزيعه كميزة لبرنامج السماح Adobe Creative Cloud. تم إرسال Adobe Premiere Pro لأول مرة في عام 2003، وهو بديل لبرنامج Adobe Premiere (تم إرساله لأول مرة في عام 1991). إنه مجهز لتعديل الفيديو بكفاءة، بينما يركز أقربائه، Adobe Premiere Elements، على سوق العملاء.


كانت CNN من أوائل المتبنين لبرنامج Adobe Premiere Pro. بالإضافة إلى ذلك، في عام 2007، تبنت بعض مكاتب بي بي سي بريمير برو. وقد تم استخدامه لتغيير الأفلام البارزة، مثل Deadpool و Gone Girl و Captain Abu Raed وجميعها في أواخر Terminator: Dark Fate و Monsters، وإعدادات مختلفة مثل Madonna's Confessions Tour.


تاريخ البرنامج

Premiere Pro هو البديل لبرنامج Adobe Premiere وتم إرساله في عام 2003. يلمح Premiere Pro إلى المتغيرات التي تم تسليمها في عام 2003 وما بعده، على الرغم من أن Premiere يلمح إلى التصريفات السابقة. اعتمد الظهور لأول مرة على ReelTime ، وهو عنصر تم الحصول عليه من SuperMac Technologies Inc. علاوة على ذلك ، كان أحد NLEs الأساسي القائم على أجهزة الكمبيوتر (إطار عمل تغيير غير مباشر) ، مع تسليمه الأول على Mac في عام 1991. تخلى Adobe مؤقتًا عن مرحلة Mac بعد البديل 6 من العرض الأول. حتى الإصدار Premiere Pro 2.0 (CS2) ، تضمنت حزمة المنتج حصانًا صغيرًا ، في إيماءة لعمل Eadweard Muybridge ، "Sallie Gardner at a Gallop".


مميزات البرنامج

يدعم برنامج Premiere Pro الفيديو عالي الهدف الذي يغير ما يصل إلى 10،240 × 8،192هدف، بما يصل إلى 32 قطعة لكل نغمة قناة، في كل من RGB و YUV. يمكن الوصول إلى تعديل مستوى مثال الصوت ودعم وحدة الصوت VST و5.1 لمزج الصوت. تصميم الوحدة النمطية لـ Premiere Pro يمكّنها من استيراد التصميمات وتجاوزها تلك التي يدعمها QuickTime أو DirectShow ، مما يدعم مجموعة واسعة من تصميمات الفيديو وتسجيلات الصوت وبرامج الترميز على كل من نظامي التشغيل MacOS و Windows. عند استخدامه مع مجموعة وحدات CineForm's Neo ، فإنه يدعم التغيير ثلاثي الأبعاد مع القدرة على رؤية المواد ثلاثية الأبعاد باستخدام شاشات ثنائية الأبعاد ، مع إجراء تغييرات فردية في العين اليمنى واليسرى.


يمكن استخدام Premiere Pro في جميع مهام تعديل الفيديو العادية الضرورية لإنشاء فيديو بجودة عالية وبجودة عالية. يميل إلى استخدامه لاستيراد الفيديو والصوت والتصميمات، ويتم استخدامه لإنشاء متغيرات جديدة ومعدلة للفيديو يمكن تداولها إلى الوسيط والتكوين الأساسي للنشر. أثناء التسجيل باستخدام Premiere Pro، يمكن تعديل مقاطع فيديو وصور ثابتة مختلفة معًا. يمكن إضافة العناوين إلى التسجيلات، ويمكن تطبيق القنوات جنبًا إلى جنب مع التأثيرات المختلفة.


تم الترحيب بـ Premiere Pro بشكل عام عند الإرسال في صناعة الأفلام والفيديو، ورؤية استخدامه في أفلام مثل Superman Returns وDust to Glory (لمعالجة التقاط الفيديو)، علاوة على ذلك في مواقع مثل Madonna's Confessions Tour.


من خلال Adobe Dynamic Link ، قد يتم استيراد مقاطع من Adobe After Effects وتشغيلها مباشرة على جدول Premiere Pro الزمني. يمكن تغيير ترتيب After Effects ، وبعد التبديل مرة أخرى إلى Premiere Pro ، سيتم تحديث المشبك مع التغييرات. علاوة على ذلك ، يمكن إحضار مهام Premiere Pro إلى After Effects. يمكن تكرار المشابك بين التطبيقين مع حفظ معظم أسماء المشابك. يدعم Debut Pro أيضًا العديد من وحدات After Effects.

يمكن فتح مشروعات الفيديو في Premiere Rush في Premiere Pro لإضافة المزيد من التعديلات المحيرة ووجهات النظر.

يمكن فتح مستندات Adobe Photoshop مباشرة من Premiere Pro لتغييرها في Photoshop. سيتم تحديث أي تقدم سريع عند حفظ مستند Photoshop وإعادة زيارة مركز Premiere Pro.

Adobe Illustrator يمكنك أيضًا فتح السجلات مباشرة في Premiere Pro. هذه السجلات عبارة عن مستندات متجهية كبيرة الحجم ، مما يعني أنها طرق رقمية يمكن أن تمتد أو تقل مع أي مستوى تكبير / تصغير.

Adobe Story و OnLocation و Prelude

تستغل عملية عمل Premiere Pro البيانات الوصفية في محتوى إنشاء الفيديو. يتم إنشاء المحتوى أو إحضاره إلى Adobe Story ، ثم يتم تمريره في تلك المرحلة إلى Adobe OnLocation لالتقاط الفيلم وربط أي بيانات وصفية قابلة للتطبيق من المحتوى إلى ذلك التسجيل. أخيرًا ، في Premiere Pro ، يمكن تنسيق إقرار الخطاب مع الصوت إلى التبادل من المحتوى في البيانات الوصفية. يمكن أن تبدو المشابك معتمدة على خطابها في Premiere Pro ، ويمكن شحنها من Adobe Encore لإنشاء أقراص DVD على الويب يمكن الوصول إليها. تم إيقاف إعادة النشر مع وصول Adobe Creative Cloud. يحل Adobe Prelude محل OnLocation في CS6 والإصدارات الأحدث.

هناك قدرات تسوية أخرى ، مثل التحرير في Adobe Audition و Dynamic Link to Encore و Reveal في Adobe Bridge. في يونيو 2020 ، أرسلت Adobe مساهمة صوتية لمستخدمي Premiere Pro. 

يمكن الوصول إلى التوسعات المختلفة لـ Premiere Pro ، والتي يقدمها الغرباء. تتضمن هذه مكتبات الموسيقى والمكونات الواقعية. يتم فتح التعزيزات في اللوحة الخاصة بهم داخل واجهة Premiere Pro.